Saturday, 10 September 2016

مخزن وجه الشمال في مانهاتن





+

مدينة ملابس الشمالي وجه أبتاون نيويورك - البقاء باردة كما يمكنك البقاء نشطا في الرجال والسراويل النسائية، والقمصان، والدبابات والملابس تجريب. إضافة سترة واقية أو سترة المطر لجميع الأحوال الجوية الاستعداد. الشباب - جعل الانتقال من مغامرات الصيف إلى العودة إلى المدرسة الموسم كما مؤلم ممكن مع الظهر المعمرة والملابس للأطفال. معدات - احصل على الطقس الحار معدات التخييم لتوسيع متعة الصيف و من أكياس النوم الخفيف إلى الظهر، والخيام، وأكثر من ذلك. أحذية و جوارب - اختيار الطريق أقل سافر في مريحة، الرجل عالية الأداء وإمرأة المشي لمسافات طويلة والأحذية، والاحذية، والأحذية تجريب والصنادل. القمة SERIES - العوالم أرقى المعدات جبال الألب، إعادة تخطيطها. وصول PACK - حاول لدينا على ظهره الأكثر ابتكارا بعد للحفاظ على كل ما تبذلونه من العتاد والأجهزة أساسيا في متناول يدك على يسافر صباح اليوم والمغامرات الحضرية. متجر PhotoAbout الشمالي وجه في عام 1966، تأسست اثنين من هواة المشي لمسافات طويلة صغير مخزن تسلق الجبال التجزئة في قلب سن] [فرنسسكس الشاطئ الشمالي. الشركة سرعان ما أصبح يعرف على وجه الشمال، لمتاجر التجزئة من تسلق عالية الأداء والمعدات الظهر. (وقد تم اختيار الاسم لفي نصف الكرة الشمالي، والوجه الشمالي لجبل هو عادة أبرد، iciest، ومعظم هائل في الصعود.) وفي عام 1968، بدأ الوجه شمال تصميم وتصنيع العلامة التجارية الخاصة بها من الأداء العالي والملابس تسلق الجبال والمعدات، وفي 1980s في وقت مبكر، وأضيف سكوير المدقع الى تقديم المنتج. وبحلول نهاية العقد الحالي، أصبح TNF المورد الوحيد في الولايات المتحدة لتقديم مجموعة شاملة من لباس خارجي عالية الأداء، تزلج، وأكياس النوم، وحزم، والخيام. باستخدام جميع أنواع التكنولوجيا التي تملكها الشركة، يوفر TNF السترات والمعاطف والسراويل والحقائب، والأحذية ذات الجودة والمتانة، وقبل كل شيء، وظائف ل thats المطلوبة للمغامرة في الهواء الطلق. على مر السنين، وقد وضعت تقسيم سترة وقميص المعيار في هذه الصناعة. مع أنماط مثل سترات دينالي وسترة، سترة أبيكس بيونيك، والسترات Nupste، TNF يثبت مرارا وتكرارا أنهم في طليعة من الملابس عالية الأداء. تفانيهم في الأحذية لا يختلف. مع فئات مختلفة من درب على التوالي، والمشي، وتسلق الجبال، وتشغيل أكثر جدا في الآونة الأخيرة، لا يزال الانقسام أحذيتهم لرفع شريط على الابتكار والجودة في أحذيتهم. باستخدام تكنولوجيا مجربة مثل غور تكس وغور تكس XCR، يمكن أحذيتهم معزول الحفاظ استخدام في درجات الحرارة المنخفضة تحت الصفر، ومع التكنولوجيا بوا المبتكرة، يمكن للمستخدمين لديهم تناسب دقيق، مع القدرة على التكيف بسرعة وعلى يطير. كل الميزات التي تجعل الوجه شمال أحذية رائدة في الساحة الأحذية التقنية. وجوه الشمال التفاني في الجودة ويمكن أيضا أن ينظر في العتاد والمعدات الخاصة بهم. هي التي شيدت من أكياس النوم مع تعبئة عالية من أوزة أسفل للدفء وأطوال متعددة. وdaypacks وحزم الحملة، مثل ريكون والمهرج، وعرة، ودائمة، ويمكن أن تعقد كل من العتاد الخاص. وتلك الخيام مبنية على تحمل درجات الحرارة المتطرفة على ايفرست وجبل رينييه. إذا كان لديك الرغبة في اختبار حدود، والمعدات الوجه شمال تساعدك على المغامرة. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في weekEver أراد أن يبني القفز الشمالي وجه يريد منك أن تحاول ذلك في مخازنها. تقدم شمال الوجه تجربة الواقع الافتراضي باستخدام كوة والتكنولوجيا رحلة قصيرة لتزويد العملاء مع وجهة نظر ما it39s مثل لموسيقى الروك تسلق وقاعدة القفز. كان (كريستوفر غريغوري / لصحيفة واشنطن بوست) جون غودوين أبدا قاعدة القفز قبل. ولكن ها هو يحدق بها على مدى، الوادي الصخرية المشمسة في موآب، يوتا، يترنح نحو قفزة جريء قبالة الهاوية 420 قدم. وهو يبحث عن شيء غريزي لفهم على النحو يحصل على حافة قرب. ولكن الصخور الحمراء تختفي من تحت قدميه كما يعلن، ايم تحلق Goodwins متهور مغامرة يحدث على سماعة الواقع الافتراضي. في مانهاتن. داخل متجر الوجه الشمالية. الشمالي وجه من بين مجموعة متزايدة من تجار التجزئة اختبار ما إذا كانت تكنولوجيا الواقع الافتراضي يعتقد مرة واحدة إلى حد كبير من كملعب لالمهووسين الألعاب يمكن أن تساعد في جلب كبير دولار. وهو جزء من تحرك عاجل من قبل قطاع تجارة التجزئة لإعادة في متجر التسوق لجيل من عملاء أداة المدمنين، وتحول مخازن الطوب وقذائف هاون من إلى الوجهات التي تقدم الخبرات التي غير قادر على أن تحل محلها التسوق عبر الإنترنت. بالنسبة لمعظمنا، لم تسجل الواقع الافتراضي على أنها أكثر بكثير من مجرد أضغاث أحلام. ولكن في العام الماضي، قضى الفيسبوك 2000000000 للحصول على كوة الواقع الافتراضي، الذي التكنولوجيا القوى الخبرة في شمال الوجه، وساعد على نطاق واسع وقود تجدد الاهتمام في الواقع الافتراضي، أو الواقع الافتراضي. الآن، والشركات التي تتطلع الى فتح إمكانياته. التكنولوجيا العملاقة انتل لاول مرة في الآونة الأخيرة الذكية مرآة غرفة خلع الملابس التي تسمح للمتسوقين لتغيير لون سترة مع موجة من جهة، في حين يمكن للضيوف ماريوت وضعت على نظارات الواقع الافتراضي وسماعات الرأس ويتم نقلها إلى وجهات في هاواي أو لندن لتصل جولة من مسافة قريبة. الشمالي وجه، وفي الوقت نفسه، قد أخلى منطقة صغيرة من متجر في نيويورك للعملاء لارتداء سماعات الرأس، التي نقلها إلى المشي بعد، التسلق أو المواقع قاعدة القفز أنها قد خلاف ذلك بزيارة أبدا. والأمل هو أن VR الصنابير في المتسوقين تطلعات عميقة ويحصل لهم متحمسون كبير في الهواء الطلق والعتاد شمال الوجه التي يمكن أن تساعد على تجاوز ذلك. تكنولوجيا الواقع الافتراضي لا تزال وليدة وتنمو القيام به: بعض المستخدمين تجربة دوار الحركة في حين منغمسين في عالم 3-D، والبعض الآخر أصيب بخيبة أمل بسبب تدني جودة الصورة. والسؤال هو: هل ترتفع فوق مستوى كونها وسيلة للتحايل قالت ليز دان، الرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات التجزئة [تلمج] المستشارين. توقفت عن ذلك حسنة المهوسون التكنولوجيا الشركات من وضع رهانات كبيرة على إمكاناتها. وتقول ناتالي Kotlyar زعيم BDOs شمال شرق تجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية الممارسة في مرحلة ما من الزمن، نتيجة لجميع عمليات الشطب الواسعة والترقيات، والتسوق أصبح في متجر تقريبا مثل العرق وليس وسيلة لتمضية الوقت. ولكن مع هذه التقنيات في متجر، فإنه يحول التسوق من السباق لتجربة. بينما يبحث من خلال نظارات الواقع الافتراضي، وكنت قدمت مع الفيديو 3-D الذي يحاول خداع عقلك في التفكير في محيط كنت رؤية حقيقية. لند على كتفك أو الزحف أقرب إلى كائن والصورة التي نشهد تغييرات كما في الحياة الحقيقية. وكانت التكنولوجيا موجودة منذ أكثر من نصف قرن، وعلى الرغم من أنها قد استخدمت من قبل الجيش لمحاكاة الطيران، إلا أنه يكافح من أجل الوصول إلى جمهور واسع. جودة اسنت كبيرة، والتكنولوجيا لم يشترى بثمن بخس. التي ولهذا إلى تغيير، والقيادة وابلا من والتجارب مركزة المستهلك: جديدة في الواقع الافتراضي. في ادنى، المشروع إلى VR بدأ حرفيا الاشياء من الخيال العلمي. في العام الماضي، استأجرت الشركة عن تحسين كتاب الخيال العلمي من أجل التوصل إلى ابتكارات مستقبلية لمتاجرها. التي أدت إلى تطوير Holoroom وجهة للناس الشروع في افعل ذلك بنفسك تجديد المنزل. المتسوقين بناء حمام على باد باستخدام الآلاف من الخيارات للمصابيح، وأحواض المياه والبلاط. ثم أنها تجلب باد في Holoroom. على شاشة أقراص، وسوف نرى نسخة افتراضية من غرفهم المجددة، واحدة مع أبعاد مكانية دقيقة وتكوينات اعبا اساسيا عن حمام الحياة الحقيقية. لأنها تدور حول أو الانتقال إلى الخلف والأمام، وعرض على الشاشة التغييرات كما في الحياة الحقيقية. وقال كايل نيل، المدير التنفيذي لادنى الابتكار مختبر الأمل هو أن Holoroom هي الخطوة الأولى في طريقة أخرى لجعل التسوق أكثر سهولة للناس. أنها تريد أن ترى كيف يمكن تغيير مساحة، وأنها تريد أن ترى كيف قبل إجراء التغيير. إيسنت تكنولوجيا متطورة مثل مشاريع الواقع الافتراضي أخرى، ادنى يعترف، ويقتصر حاليا على خلق الحمامات. وكان هذا هو أسهل غرفة في البداية، وقال نيل، لأنه عادة أصغر غرفة في المنزل، ولها الإعداد متجانس. وقال نيل أنها أثبتت جذابة بشكل خاص للمقاولين العموميين، الذين يمكن أن يحقق عملائها في متجر، وتبين لهم بالضبط ما تحديث المخطط لها ستبدو. وتهدف كل هذه الجهود في جعل تجربة التسوق أكثر لا تنسى وشيء كنت غير قادر على مساعدة ولكن مشاركتها مع أصدقائك. وقال دان، المستشار التجزئة في هذا الجيل الصور الشخصية التي تم خاصم، يصبح قليلا من شكل من أشكال العملة الاجتماعية لديها هذه التجربة، وتأخذ صورة لنفسك بعد تلك التجربة. التقاط الصور اللازمة لإنشاء هذه الخبرات الواقع الافتراضي لم يكن سهلا أو رخيصة. يقول الشمالي وجه أنه قضى خمسة أيام تصوير في موآب وفي منتزه يوسمايت الوطني. وقتل بعض لقطات عن طريق ربط 16 عدسة، 360 درجة كاميرا 3-D لطائرة بدون طيار. شركة محدودة التمهيدية لبضعة مواقع في نيويورك وشيكاغو وسان فرانسيسكو حتى الآن. في حين لن الشمالي وجه الكشف عن خطط التوسع محددة، مدير التسويق الرقمي اريك أوليفر قال، لم نكن لوقف الاستيلاء على محتوى هذه الطريقة. في غضون ذلك، فإنه لا يزال في معرفة أفضل طريقة لتشجيع المتسوقين على التعامل مع التكنولوجيا. وقد وجد ان الكثير من الناس يفضلون مشاهدة خبرة من كرسي دوار بدلا من الوقوف، ربما لأنها يمكن أن تدور حول بسهولة أكثر ورؤية المزيد من الزوايا. (وأنه يجعل المشهد قاعدة القفز أقل قليلا مخيف.) وفي شمال وجوه الحدث إطلاقها مؤخرا في نيويورك للتكنولوجيا الواقع الافتراضي، وقالت العديد من المتسوقين تجربة عطلت شعورهم التوازن واختبار خوفهم من المرتفعات وأرادت. وقال جودوين بعد أن الظاهري الغوص السماء يحصل أنت متحمس عن الذهاب إلى تلك الأماكن، حيث تم بناء والعتاد شمال الوجه لتلك الأماكن. لغابي جوتيريز، الذي انخفض بنسبة لمجرد نزوة بعد تجريب، أعطت تجربة الواقع الافتراضي لها سبب للعودة إلى المخزن. وقال جوتيريز معرف يأتي بالتأكيد مرة أخرى. ويجعلني تريد أن تذهب تسلق الصخور.




No comments:

Post a Comment