Wednesday, 8 June 2016

الباليه جميلة





+

خطوط نحن نحب: باليرينا جميلة عندما تدخل إلى عالم الباليه جميلة تقوم بإدخال انفعال من العالم. تخيل اذا صح التعبير، يخطو إلى حالمة جو ديزني مثل التي تقاطعت مع ماري Antoinette8217s خزانة بكل حساسية والأنوثة من عرض الباليه. مع مزيج مثالي من الصور الظلية والأقمشة الكلاسيكية الموضة إلى الأمام، جميلة الباليه يقود تهمة في سوق متخصصة مع الكثير من النمط. وقال العلامة التجارية الأزياء الإسبانية، يركز جميلة الباليه أساسا على تصميم الشقق راقصة الباليه مع دوافع مثيرة للاهتمام ومبتكرة، والقوام والألوان. في الواقع، منذ إطلاقها they8217ve أصبح معروفا ليس فقط they8217re مجموعة المفرطة من الأنماط ولكن لتعقيد that8217s المستخدمة في الجمع بين أعلى نوعية الأقمشة والمواد الخاصة بها في كل حذاء. على الرغم من أن الاسم هو جديد نسبيا، ما نحب حقا عن هذا الخط الأحذية رائع هو أن جميع المنتجات يتم يدويا في جزيرة مينوركا الاسبانية وقدم في نفس القرية، من خلال عائلة واحدة 8211 وMascar8217s 8211 الذين كانوا يعملون في منذ عام 1918. وفي عام 2005، رجل الأعمال وبيع الإبداعي menorquina 8211 أورسولا Mascar والبريطاني ديفيد بيل 8211 جاء صناعة الأحذية معا لخلق باليرينا جميلة على أمل يضعون أنفسهم والعالم العلامة التجارية الرائدة للشقق راقصة باليه. مع العمل الجاد وتصميم مبتكر وجاء حلمهم الحقيقي واليوم باليرينا جميلة يباع في جميع أنحاء العالم مع الأسواق الرئيسية واجهات المتاجر في مدن مثل لندن، نيويورك، مدريد، بيفرلي هيلز، تل أبيب، أثينا، اسطنبول، تايبيه، كان، مونتريال وخارجها. تم تصميم مخازن مثل صناديق الشوكولاته صغيرة مع تفاصيل توقيع المرايا الفرنسية العتيقة مطلي بالذهب، والثريات، رفوف الوردي والأرائك النمر الطباعة. المخازن ليست القصة الوحيدة الخاصة للمشاركة، كل شكل حذاء سميت رمز الإناث شاشة نجم أو الموسيقى لمساعدة العملاء على تحديد وتذكر الذي شكل يناسبهم أفضل. وقال واحد من المبدعين rsula Mascar 1960s، ومع أودري هيبورن، وكان العصر الذهبي للالباليه الشقق ذلك يبدو من المنطقي ربط كل حذاء مع اسم من هذا العالم الساحر. لأنها لا تزال تزدهر كعلامة تجارية، في عام 2009 باليرينا جميلة أطلقت مجموعتها أميرة شابة جميلة تتألف من نسخا مصغرة من الباليه لها تهدف إلى العملاء الصغار بينما في الصيف الماضي أنها أطلقت خط الأحذية الجديد، المتسكعون جميلة. يوفر هذا الخط الجديد مجموعة من النعال مدهش قدمت بشكل جميل، تصليحه والمتسكعون الكلاسيكية مع كل شخصية محددة للمالك على الحب. أكثر نجاحا من there8217s من أي وقت مضى واحد that8217s شيء على وجه اليقين، الباليه جميلة العملاء لا تبقي الشرائية لأنهم في حاجة إليها، يشترون هذه الأنماط لأنهم يحبون ويعبدون لهم نبذة عن الكاتب جوليا أورجل هو صحفي ومنتج ومقرها في مدريد الذي يساهم في عدد وافر من المجلات ماري كلير Mxico، Vanidades Mxico، الرجل المحترم اسبانيا وTheLuxonomist. es - الكتابة عن الموضة والمشاهير والجمال. مع ماجستير في إدارة الأعمال في الأزياء-وعلى درجة الدكتوراه في المستقبل بطريقة جدا - أنها هي proffesor الجامعة في Centro الجامعي فيلانويفا ومدير التخصص بالطبع مخطط الحدث الزفاف. يمكنك تتبع لها على تويتر و Instagram juliaurgel المقال السابق مشروع الماساي 8211 والخيرية صلصة الطماطم التالي المادة ملاحظة. نحن نحب: فندي الفراء أقراط الوحش يمكنك أيضا likeLines نحن نحب: باليرينا جميلة عندما تدخل إلى عالم الباليه جميلة قمت بإدخال انفعال من العالم. تخيل اذا صح التعبير، يخطو إلى حالمة جو ديزني مثل التي تقاطعت مع ماري Antoinette8217s خزانة بكل حساسية والأنوثة من عرض الباليه. مع مزيج مثالي من الصور الظلية والأقمشة الكلاسيكية الموضة إلى الأمام، جميلة الباليه يقود تهمة في سوق متخصصة مع الكثير من النمط. وقال العلامة التجارية الأزياء الإسبانية، يركز جميلة الباليه أساسا على تصميم الشقق راقصة الباليه مع دوافع مثيرة للاهتمام ومبتكرة، والقوام والألوان. في الواقع، منذ إطلاقها they8217ve أصبح معروفا ليس فقط they8217re مجموعة المفرطة من الأنماط ولكن لتعقيد that8217s المستخدمة في الجمع بين أعلى نوعية الأقمشة والمواد الخاصة بها في كل حذاء. على الرغم من أن الاسم هو جديد نسبيا، ما نحب حقا عن هذا الخط الأحذية رائع هو أن جميع المنتجات يتم يدويا في جزيرة مينوركا الاسبانية وقدم في نفس القرية، من خلال عائلة واحدة 8211 وMascar8217s 8211 الذين كانوا يعملون في منذ عام 1918. وفي عام 2005، رجل الأعمال وبيع الإبداعي menorquina 8211 أورسولا Mascar والبريطاني ديفيد بيل 8211 جاء صناعة الأحذية معا لخلق باليرينا جميلة على أمل يضعون أنفسهم والعالم العلامة التجارية الرائدة للشقق راقصة باليه. مع العمل الجاد وتصميم مبتكر وجاء حلمهم الحقيقي واليوم باليرينا جميلة يباع في جميع أنحاء العالم مع الأسواق الرئيسية واجهات المتاجر في مدن مثل لندن، نيويورك، مدريد، بيفرلي هيلز، تل أبيب، أثينا، اسطنبول، تايبيه، كان، مونتريال وخارجها. تم تصميم مخازن مثل صناديق الشوكولاته صغيرة مع تفاصيل توقيع المرايا الفرنسية العتيقة مطلي بالذهب، والثريات، رفوف الوردي والأرائك النمر الطباعة. المخازن ليست القصة الوحيدة الخاصة للمشاركة، كل شكل حذاء سميت رمز الإناث شاشة نجم أو الموسيقى لمساعدة العملاء على تحديد وتذكر الذي شكل يناسبهم أفضل. وقال واحد من المبدعين rsula Mascar 1960s، ومع أودري هيبورن، وكان العصر الذهبي للالباليه الشقق ذلك يبدو من المنطقي ربط كل حذاء مع اسم من هذا العالم الساحر. لأنها لا تزال تزدهر كعلامة تجارية، في عام 2009 باليرينا جميلة أطلقت مجموعتها أميرة شابة جميلة تتألف من نسخا مصغرة من الباليه لها تهدف إلى العملاء الصغار بينما في الصيف الماضي أنها أطلقت خط الأحذية الجديد، المتسكعون جميلة. يوفر هذا الخط الجديد مجموعة من النعال مدهش قدمت بشكل جميل، تصليحه والمتسكعون الكلاسيكية مع كل شخصية محددة للمالك على الحب. أكثر نجاحا من there8217s من أي وقت مضى واحد that8217s شيء على وجه اليقين، الباليه جميلة العملاء لا تبقي الشرائية لأنهم في حاجة إليها، يشترون هذه الأنماط لأنهم يحبون ويعبدون لهم نبذة عن الكاتب جوليا أورجل هو صحفي ومنتج ومقرها في مدريد الذي يساهم في عدد وافر من المجلات ماري كلير Mxico، Vanidades Mxico، الرجل المحترم اسبانيا وTheLuxonomist. es - الكتابة عن الموضة والمشاهير والجمال. مع ماجستير في إدارة الأعمال في الأزياء-وعلى درجة الدكتوراه في المستقبل بطريقة جدا - أنها هي proffesor الجامعة في Centro الجامعي فيلانويفا ومدير التخصص بالطبع مخطط الحدث الزفاف. يمكنك تتبع لها على تويتر و Instagram juliaurgel المقال السابق مشروع الماساي 8211 والخيرية صلصة الطماطم التالي المادة ملاحظة. نحن نحب: فندي الفراء أقراط الوحش يمكنك أيضا likeLines نحن نحب: باليرينا جميلة عندما تدخل إلى عالم الباليه جميلة قمت بإدخال انفعال من العالم. تخيل اذا صح التعبير، يخطو إلى حالمة جو ديزني مثل التي تقاطعت مع ماري Antoinette8217s خزانة بكل حساسية والأنوثة من عرض الباليه. مع مزيج مثالي من الصور الظلية والأقمشة الكلاسيكية الموضة إلى الأمام، جميلة الباليه يقود تهمة في سوق متخصصة مع الكثير من النمط. وقال العلامة التجارية الأزياء الإسبانية، يركز جميلة الباليه أساسا على تصميم الشقق راقصة الباليه مع دوافع مثيرة للاهتمام ومبتكرة، والقوام والألوان. في الواقع، منذ إطلاقها they8217ve أصبح معروفا ليس فقط they8217re مجموعة المفرطة من الأنماط ولكن لتعقيد that8217s المستخدمة في الجمع بين أعلى نوعية الأقمشة والمواد الخاصة بها في كل حذاء. على الرغم من أن الاسم هو جديد نسبيا، ما نحب حقا عن هذا الخط الأحذية رائع هو أن جميع المنتجات يتم يدويا في جزيرة مينوركا الاسبانية وقدم في نفس القرية، من خلال عائلة واحدة 8211 وMascar8217s 8211 الذين كانوا يعملون في منذ عام 1918. وفي عام 2005، رجل الأعمال وبيع الإبداعي menorquina 8211 أورسولا Mascar والبريطاني ديفيد بيل 8211 جاء صناعة الأحذية معا لخلق باليرينا جميلة على أمل يضعون أنفسهم والعالم العلامة التجارية الرائدة للشقق راقصة باليه. مع العمل الجاد وتصميم مبتكر وجاء حلمهم الحقيقي واليوم باليرينا جميلة يباع في جميع أنحاء العالم مع الأسواق الرئيسية واجهات المتاجر في مدن مثل لندن، نيويورك، مدريد، بيفرلي هيلز، تل أبيب، أثينا، اسطنبول، تايبيه، كان، مونتريال وخارجها. تم تصميم مخازن مثل صناديق الشوكولاته صغيرة مع تفاصيل توقيع المرايا الفرنسية العتيقة مطلي بالذهب، والثريات، رفوف الوردي والأرائك النمر الطباعة. المخازن ليست القصة الوحيدة الخاصة للمشاركة، كل شكل حذاء سميت رمز الإناث شاشة نجم أو الموسيقى لمساعدة العملاء على تحديد وتذكر الذي شكل يناسبهم أفضل. وقال واحد من المبدعين rsula Mascar 1960s، ومع أودري هيبورن، وكان العصر الذهبي للالباليه الشقق ذلك يبدو من المنطقي ربط كل حذاء مع اسم من هذا العالم الساحر. لأنها لا تزال تزدهر كعلامة تجارية، في عام 2009 باليرينا جميلة أطلقت مجموعتها أميرة شابة جميلة تتألف من نسخا مصغرة من الباليه لها تهدف إلى العملاء الصغار بينما في الصيف الماضي أنها أطلقت خط الأحذية الجديد، المتسكعون جميلة. يوفر هذا الخط الجديد مجموعة من النعال مدهش قدمت بشكل جميل، تصليحه والمتسكعون الكلاسيكية مع كل شخصية محددة للمالك على الحب. أكثر نجاحا من there8217s من أي وقت مضى واحد that8217s شيء على وجه اليقين، الباليه جميلة العملاء لا تبقي الشرائية لأنهم في حاجة إليها، يشترون هذه الأنماط لأنهم يحبون ويعبدون لهم نبذة عن الكاتب جوليا أورجل هو صحفي ومنتج ومقرها في مدريد الذي يساهم في عدد وافر من المجلات ماري كلير Mxico، Vanidades Mxico، الرجل المحترم اسبانيا وTheLuxonomist. es - الكتابة عن الموضة والمشاهير والجمال. مع ماجستير في إدارة الأعمال في الأزياء-وعلى درجة الدكتوراه في المستقبل بطريقة جدا - أنها هي proffesor الجامعة في Centro الجامعي فيلانويفا ومدير التخصص بالطبع مخطط الحدث الزفاف. يمكنك تتبع لها على تويتر و Instagram juliaurgel المقال السابق مشروع الماساي 8211 والخيرية صلصة الطماطم التالي المادة ملاحظة. نحن نحب: فندي الفراء أقراط الوحش قد ترغب أيضا




No comments:

Post a Comment